إحترف صناعة مقاطع الفيديو مع التطبيق الرهيب KINEMASTER

0
92

نبدة عن التطبيق:KineMaster

KineMaster عبارة عن أداة قوية في مجال تصميم وتعديل مقاطع الفيديو موجهة للإستخدام الشخصي أو الإحترافي تضم واجهة بميزات كثيرة وفعالة لصناعة مقاطع فيديو عالية الجودة.

KineMaster هي أداة بسيطة لكنها قوية لتعديل الفيديو على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو في ثوان معدودة، فإنها يمكنها أيضا إنشاء مشاريع أكثر تفصيلا.

مميزات KineMaster :

دقة التحرير

يمكن قص مقاطع الفيديو والطبقات بدقة حسب الإطار ، ويمكن ضبط توقيت المقطع الصوتي بدقة.

معاينة فورية

 يتيح لك KineMaster إمكانية معاينة تعديلاتك فورًا عند إجراءها.

الصوت متعدد المسارات

يتم دعم ما يصل إلى أربعة مسارات صوتية إضافية ، ويمكن إضافة عدد غير محدود من المقاطع الصوتية لكل مسار.

إقرأ أيضا:  طريقة سهلة لتفعيل الأوفيس 2016 مجانا من دون مفتاح Microsoft Office

طبقات متعددة

يدعم KineMaster عددًا غير محدود من النصوص والصور والطبقات اليدوية وطبقات الملصقات ، يمكن التحكم بدقة في موضع الطبقة ، ويمكن تحريك الطبقات باستخدام تأثيرات الحركة المحددة مسبقًا.

ضبط اللون

يتيح لك إمكانية إضافة فلاتر ألوان إلى الفيديو الخاص بك ، ويمكنك من ضبط سطوع الفيديو والتباين والتشبع بدقة لتحقيق المظهر الذي تريده بالضبط.

التحكم في السرعة

يمكنك من ضبط سرعة الفيديو من 0.25x إلى 1.5x دون تشويه صوت الصوت ، لتحقيق تأثيرات بطيئة وسريعة الحركة.

تسجيل صوتي

يسمح لك KineMaster بتسجيل الصوت أثناء معاينة مشروعك ، مما يسمح لك بإضافة مقاطع صوتية متعددة بسهولة إلى أي فيديو.

يتضمن KineMaster العديد من الميزات أيضًا ، مثل فلاتر مغير الصوت والتحكم في معدل عرض الإطارات ومعدل البت ودقة الوضوح ودعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والصوت والملفات.

إقرأ أيضا:  Renee PDF Aide برنامج تحويل ملفات PDF إلى العديد من الصيغ الأخرى.

دليل الإستخدام :

  • قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به … لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.
  • يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.
  • عند الانتهاء من التعديل، يمكنك KineMaster من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا