الشكل الجديد للإعلانات التجارية في سناب شات SnapChat

تمثل الإعلانات تقريبا الدخل الوحيد لشركة سناب في وقت تعاني فيه الشركة أزمة في النتائج المالية لذلك عملت “سناب”، الشركة الأم لـ”سناب شات” على اختبار شكل جديد من الإعلانات التجارية، عبارة عن سناب لمدة 6 ثواني غير قابل للتخطي، ما يجعل مستخدم التطبيق مجبرا على مشاهدة الإعلان كاملا قبل الانتقال إلى القصة التالية.

إقرأ أيضا:  فيسبوك يعلن عن إطلاق عملته الرقمية Libra

هذه الإعلانات ستكون مقتصرة على (Snapchat Shows) و(Discover) ولن تكون ظاهرة في القصص الشخصية الخاصة بالمستخدمي بحسب ما ذكر بصحيفة “ديغ داي” الأميركية.

إقرأ أيضا:  معالج Kirin 980 المنافس المستقبلي لمعالجات كوالكوم وسامسونغ

ومن المتوقع أن يبدأ بث مثل هذه الاعلانات في 15 ماي القادم.

 

تعرف على الريسكين كطريقة للربح من تعديل التطبيقات

سناب شات تطرح نظارات جديدة مقاومة للماء