انستغرام تطلق الإصدار الخفيف Instagram Lite

Instagram Lite تطبيق صغير جدا لدرجة أنه لا يشغل سوى جزء قليل من المساحة على ذاكرة جهازك مقارنة بالمساحة التي كان يشغلها التطبيق الأصلي، ومع ذلك، فهو يتيح لك إمكانية الاستفادة من كل الخصائص التي اعتدت عليها، دون أن يشغل قدرا كبيرا من مساحة الذاكرة على جهازك وهو عملي جدا، خاصة إذا كنت تشتغل على هاتف ذكي قديم أو متوسط القوة مع ربط محدود بالأنترنت.

أهم ميزات Instagram Lite :

يحتفظ تطبيق Instagram Lite بالإستخدامات الرئيسية للتطبيق الأساسي، مثل منسق الصور والفلاتر والقدرة على مشاهدة ومتابعة ونشر اليوميات بشكل طبيعي، وإستعراض حسابات المتابعين بشكل طبيعي، إمكانية مشاركة المنشورات.

إقرأ أيضا:  برنامج BluidBox لتصميم الألعاب 2D بكل سهولة

Instagram Lite مثالي من أجل استعمال Instagram في حلته النقية، وسيظل بإمكانك بطبيعة الحال أن تعمل على تنزيل الصور التي قمت بتحريرها باستعمال المؤثرات المتضمنة في هاتفك الذكي أو باقي التطبيقات الأخرى الخاصة بتحرير الصور.

كذلك يعرض تبويب “الإعجابات” تفاعل الأشخاص مع المحتوى الخاص بك دون عرض ما قام الآخرون بتسجيل إعجابهم به، وبالنسبة إلى صفحتك الشخصية فلن تتمكن من إضافة أكثر من حالة في اليوميات.

إقرأ أيضا:  Android magazine app maker لصناعة التطبيقات من خلال الصور أو ملفات PDF

تطبيق Instagram Lite متوفر الآن للتحميل على متجر جوجل بلاي بحجم 573 كيلو بايت فقط، بحجم أصغر خمسين مرة من تطبيق انستجرام الرئيسي الذي يوجد بحجم 32 ميجا بايت.

تطبيق Instagram Lite متوفر الآن على متجر جوجل بلاي ويمكنك تجربته الآن من هنا .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!