ساعة ذكية مصممة للإستعمال الصحي والرياضي

ساعة ذكية مصممة للإستعمال الصحي والرياضي عبارة عن أذاة تقنية تقدم لك نصائح في التمارين الرياضية كما توفر لك ذاكرة لتخزين المقاطع الموسيقية فضلا عن انها تضم برامج مفيدة.
يمكنك اعتبارها مدربك الخاص المرتبط مباشرة بمعصم اليد من خلال الشاشة يمكنك قراءة النصائح لتحسين كل حركة تقوم بها، وعن طريق تكنولوجيا Purepluse ستتمكن وبشكل أوتوماتيكي ومستمر من تتبع نبضات القلب ،ستوفر لك أيضا هذه الساعة معلومات لمساعدتك على النوم بشكل افضل.

إقرأ أيضا:  واتساب تسد تغرة تستغل ملفات GIF خبيثة لسرقة بيانات المستخدمين

يمكنك ارتداء هذه الساعة في الماء وفي حصص السباحة الخاصة بك حيت ستقدم لك إحصاءات مثل مدة الدورة، والسعرات الحرارية المحروقة و الحصول على تقارير في نهاية التدريبات الخاصة بك.

بواسطة تقنية SMARTTRACK توفر لك الساعة عن طريق تطبيق FIBIT إمكانية حفظ التمارين المحددة تلقائيا مثل الجري وركوب الدراجات.

تضم تطبيقات من قبيل تطبيق STRAVA حيت تعطيك إمكانية الوصول الفوري لمعلومات تتعلق مثلا بالطقس أو الأخبار الرياضية و الإستماع الى الموسيقى و تسجيلها كما انها تتوفر على نظام تحديد المواقع.

إقرأ أيضا:  لعشاق الألعاب سامسونك تطرح الشاشة المنحنية Odyssey G7 المخصصة للألعاب

أما عن البطارية فتدوم إلى غاية 5 أيام و تصل إلى 10 ساعة باستخدام GPS.
من خلال هذه الساعة يمكنك تتبع المكالمات، والرسائل القصيرة أو إخطارات التقويم مباشرة على الشاشة.
أخيرا عن طريق رقاقة NFC المدمجة بها ، يمكنك استخدام بطاقات الخصم والائتمان الخاص بك أثناء التنقل، في أي مكان يقبل تقنية الدفع دون تماس.

هاتف NOKIA ‘الموزة’ حنين الى الماضي بحلة الحاضر

سامسونك تطلق النسخة S9