INSTAGRAM تفتح باب الربح أمام ناشري المحتوى من خلال IGTV

على غرار  YOUTUBE أعلنت INSTAGRAM  أنه سيصبح ممكنا لمنشئي المحتوى  الربح من خلال مقاطع فيديوهات IGTV

بحيت سيتم عرض إعلانات تتخلل هذه الفيديوهات وذلك لمدة 15 ثانية و تعتزم INSTAGRAM   أن تتيح للمشاهدين خاصية تخطي الإعلانات كما هو الشأن على منصة  YOUTUBE.

سيحصل ناشرو المحتوى على نسبة 55% من عائدات الإعلانات، بينما سيذهب الباقي إلى إنستغرام.

كذلك ، أشارت إنستغرام إنها ستطرح أيضا عبر تطبيقها ميزة badges وهي عبارة عن وسم قلب بأعداد مختلفة يمكن للمشاهد الاختيار من بينها وشراء أي منها ولمرة واحدة فقط أثناء البث المباشر بسعر يتراوح من 0.99 دولار للقلب الواحد إلى 1.99 دولار لزوجين من القلوب و4.99 دولار لثلاثة قلوب.

إقرأ أيضا:  قل وداعًا لـ HDMI مع مفتاح العمل اللاسلكي بتقنية Ditto

ستظهر الشارات بجوار اسم الشخص طوال الفيديو المباشر وسيظهر المعجبون الذين اشتروا شارات في Live في التعليقات ويفتحون ميزات إضافية ، بما في ذلك وضعهم على قائمة منشئي المحتوى من حاملي الشارة والوصول إلى قلب خاص.

إقرأ أيضا:  فايسبوك تختبر ميزة جديدة تتعلق بإخفاء عداد الإعجابات

كما أشار Instagram أيضا إلى أنه سيطرح على نطاق أوسع قدرة منشئي المحتوى على بيع السلع والقيام بنفس الشيء عبر ميزة Collabs Manage والذي سيسمح لمنشئي المحتوى والعلامات التجارية بوضع علامات على المنتجات أثناء مقاطع الفيديو المباشرة الخاصة بهم.

لعشاق الألعاب تعرف على أفضل واقوى الألعاب المعروفة لسنة 2020

موقع DEVTUBE المجاني افضل مكتبة فيديوهات لعشاق لغات البرمجة والتطوير