محاكيات الأندرويد

كثر الإعتماد على الهواتف الذكية مع استعمال شبكة الأنترنت، وأمام تطور تكنولوجيا الهواتف،بات إستعماله بدل الحاسوب بشكل اكبر،لعدة معايير منها على الخصوص صغر الحجم، وإمكانية الإستخدام في أي وقت وفي أي مكان،فضلا على أن الهاتف أصبح يستخدم تطبيقات على غرار الحاسوب،وما سنتحدت عنه في هذه المقالة يروم كيفية استخدام هاتف افتراضي و تنصيبه على الحاسوب من أجل تجربة التطبيقات التي تشتغل على نظام الأندرويد،وسنقتصر في هذه المقالة على تلاتة برامج هي كالتالي:

1-برنامج  GENYMOTION:

هو محاكي كامل للأندرويد،قوي جدا وسهل الاستخدام حتى بالنسبة للمستخدمين العاديين، يمكنك استخدام هذه الأداة لمحاكاة عشرة أجهزة للأندرويد، وهي قادرة على الكشف تلقائيا عن لوحة المفاتيح، والماوس، والاتصال بالإنترنت، فهي سهلة جدا للاستخدام، بل تشمل أيضا وظائف متقدمة للمطورين والمستخدمين الخبراء.
يعتبر واحدا من أفضل برامج المحاكاة في السوق اليوم بستخدمه في الغالب المطورين يتيح لك اختبار التطبيقات الخاصة بك على مجموعة متنوعة من الأجهزة دون امتلاكها كما يمكنك تعديل المحاكي ليدعم مجموعة متنوعة من الأجهزة مع إصدارات مختلفة من الأندرويد حتى يتناسب مع احتياجاتك ليس مجاني بالكامل  ويجب الدفع للحصول على بعض المميزات.

إقرأ أيضا:  طريقة إضافة صفحة GDPR Privacy Policy الى تطبيقاتك

 

2-برنامج  BLUESTACK:

BlueStacks App Player هو تطبيق يمكنك من تشغيل تطبيقات الأندرويد على حاسوبك إنطلاقا من قائمة رئيسية سهلة الإستعمال، مع إمكانية تحميل أو تثبيت العديد من التطبيق وذلك بإستعمال متجر التطبيقات الإفتراضي المرتبط  google play.
تتميز أنظمة التحكم في هذا البرنامج بسهولتها. بالطبع، حيث أن الماوس ولوحة مفاتيحك هي التي تقوم بدور أصبعك في جميع عمليات التحكم، كما يمكنك دائما أن تستعمل لوح تحكم خارجي خاص بالألعاب أو الإعتماد على خصائص شاشات اللمس، إن كنت تستعمل لوحة إلكترونية أو حاسوبا بشاشة لمس، فيما يخص خيارات التوافق، فبرنامج BlueStacks App Player يمكنك من تشغيل العديد من التطبيقات، حتى ألعاب الفيديو الحديثة.

إقرأ أيضا:  مع تطبيق AC Market حمل مجانا التطبيقات والألعاب المدفوعة

3-برنامج  NOX:

Nox App Player محاكي آندرويد فعال خاص بـ Windows  يمكنك من الإستمتاع بالآلاف من التطبيقات المثيرة للإهتمام المتاحة لنظام تشغيل الهاتف الذكي الأكثر إستخداما وإنتشارا في العالم.

برنامج NoxPlayer مجاني تماماً، بالإضافة إلى انه متقدم وعملى جداً إن أردت استخدامه لتجربة تطبيقاتك واختبارها، فهو يدعم صلاحيات الروت وتثبيت التطبيقات APK، كما أنه يركز على تطبيقات الألعاب، حيث يوفر بيئة مستقرة لتشغيل العاب اندرويد بدون بطء.

 يوفر لك كل الادوات التى ستحتاجها كتوصيل ذراع التحكم أو تصوير الشاشة أو إلتقاط الصور. والرائع انه يتيح لك تحديد استهلاكه من موارد الجهاز.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!