FACEBOOK تطلق تطبيق CATCHUP للمكالمات الصوتية الجماعية

بعدما أن قامت  خدمة التراسل الفوري واتساب WhatsApp، برفع الحد الأقصى للأشخاص المسموح بالتواصل في مكالمة جماعية صوتية أو مرئية إلى 8 أشخاص جاءت شركة FACEBOOK لتطلق  تطبيقا اسمه  CatchUp ومخصص يسمح بإجراء  مكالمات هاتفية جماعية صوتية مع ما يصل إلى 8 أشخاص.

أطلقت مجموعة البحث والتطوير الداخلية في Facebook ، NPE Team ، تطبيقا جديدا يسمى CatchUp يسمح بإجراء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 8 أشخاص  ومايجعل CatchUp فريدا هو أن المكالمات التي تقوم بتمكينها هي صوتية فقط ، وليس فيديو ، ودون الحاجة الى حساب Facebook لاستخدام الخدمة.

إقرأ أيضا:  تويتر تشن حربا على التدوينات الزائفة والحسابات الوهمية

ويمكن للمستخدمين في CatchUp تحديد الوقت الذي يكونون فيه متاحين للتحدث عن طريق تعيين حالتهم في التطبيق حيث يعرض CatchUp المستخدمين على أنهم “جاهزون للحديث” في القسم العلوي من شاشتها الرئيسية ، مع المستخدمين غير المتصلين وغير ذلك من جهات الاتصال المدرجة الأخرى.

ويمكن للمستخدمين أيضا إنشاء أو الانضمام إلى مجموعات من الأصدقاء، والعائلة، وجهات الاتصال المتبادلة في التطبيق ويتضمن التطبيق أيضًا ميزات الخصوصية التي تسمح للمستخدمين بتكوين جهات الاتصال التي يمكنها الانضمام إلى المكالمات الفردية والجماعية.

إقرأ أيضا:   Razer تكشف عن إمكانية طرح الجيل الثاني من هاتف  Razer Phone للألعاب

CatchUp  يختبر في الوقت الراهن في الولايات المتحدة فقط لأجهزة أندرويد وiOS

أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام مباشرة مجانا وبجودة عالية

فيسبوك يعيد تسمية محفظة Calibra الرقمية إلى إسم Novi